شاه مصور قناة سامي الفهري ‘’التونسية’’ يتعرض إلى التعنيف والسرقة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مصور قناة سامي الفهري ‘’التونسية’’ يتعرض إلى التعنيف والسرقة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": أكّد سليم الطرابلسي مصوّر بقناة التونسية أنّه تعرّض ليلة السبت - الأحد إلى عملية قطع طريق والتعنيف والاستيلاء على هاتفه الجوال من قبل أربعة شبان عندما كان في طريقه من مقهى مجاور لمقرّ سكناه الكائن بباردو.
و تتمثّل صورة الحادثة حسب ما أفاد به المتضرّر أنّ 4 شبان يستقلّون درّاجتان ناريتان دون أضواء قطعوا طريقه وتوجّه اليه بعضهم بالحديث قائلبن:” جماعة التونسية هاكم حصلتو.. ” سنصطادكم الواحد تلو الآخر ..” وأقدم اثنان منهما على ضربه بعصاتي بيسبول إحداهما خشبية والاخرى مصنوعة من مادة الاينوكس وسط وابل من السب والشتم لقناة التونسية ومديرها سامي الفهري الذي أكّد سليم الطرابلسي أنّه تمّ ترديد اسمه عديد المرّات.

كما افاد المتضرر أن أحد الشبّان ناداه ياسمه حاول إصابته بسكين كانت بحوزته الّا أنّه لم يفلح، فيما قام آخر بالاستيلاء على جوّال المتضرر بعد أن سقط على قارعة الطريق جرّاء الاشتباك ليلوذ المتهمون بعد ذلك بالفرار عندما أشعل أحد المارة أضواء سيارته الموجودة على مقربة من مكان الحادثة.
وأكد مصوّر التونسية أن الشبّان ليسوا من الملتحين وأنه لم يشاهدهم من قبل مبيّنا في الوقت ذاته انه بدا جليّا أنّهم من المنحرفين... تابع الفيديو