شاه زياد كريشان يصف لطفي زيتون المستشار السياسي للمرزوقي بمادح صخر الماطري ويعتبر ثقافته فايسبوكية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / زياد كريشان يصف لطفي زيتون المستشار السياسي للمرزوقي بمادح صخر الماطري ويعتبر ثقافته فايسبوكية / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": اتهم رئيس تحرير جريدة المغرب زياد كريشان المستشار السياسي لرئيس الحكومة لطفي زيتون بأن "ثقافته فايسبوكية...وأنه كان يمجد صخر الماطري سنة 2007 ".

وقال زياد كريشان في حصة ملا نهار على موجات إذاعة شمس آف آم خلال مداخلته للرد على ما اتهمه به لطفي زيتون بأنه تجمعي ويكتب مقالات عن الطرابلسية.(اقرأ مقال لطفي زيتون:" كان من الاجدر بزياد كريشان أن يستقيل قبل أن ينشر 6 صفحات على عماد الطرابلسي)"، " أتألم من مستوى بعض رجال الحكم لأنهم لا قيم لهم...ولا أعمم".
ووضح بأن لطفي زيتون" يصرح ويتبجح بالكذب". وأشار إلى ما قاله هذا الأخير عن صخر الماطري سنة 2007.
وأضاف رئيس تحرير جريدة المغرب أن المستشار السياسي لرئيس الحكومة حوّل الخصومة الحالية "لإلصاق تهم بالأشخاص والمساس بمهنيتهم...".

وأكد زياد كريشان أنه ليس مستعدا للحديث مع شخص قيمة لا تسمح له بالتراجع عن أخطائه، وقال:" ما صرح به أمس في حصة ملا نهار لا يستحق الرد لكن فقط لكي لا يذهب في ظن البعض أن ما تحدث به صحيح".
ونفى الصحفي تورطه في أي علاقة مع عائلة الرئيس السابق وقال: "لم أكتب سطرا واحدا عن احتفالات 7 نوفمبر أو الانتخابات الرئاسية أو عن عائلة الرئيس السابق".