شاه في حدائق قرطاج : كهل يحطم مكتب مقاول ويعتدي على عون أمن ويدخله قسم الإنعاش

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / في حدائق قرطاج : كهل يحطم مكتب مقاول ويعتدي على عون أمن ويدخله قسم الإنعاش / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": علمنا أنه تم يوم الجمعة 20 أفريل وحوالي الساعة السابعة مساء الاعتداء بالعنف الشديد على عون أمن تابع لمركز حدائق قرطاج أثناء قيامه بوظيفته.
وعن ملابسات الواقعة أفاد مصدر أمني مسؤول أنهم تلقوا اتصالا هاتفيا مفاده استغاثة وكيل شركة مقاولات بالجهة بسبب تهجّم كهل في الخامسة والأربعين من العمر على مكتبه وحوّله الى حُطام.

واستجابة للاشعار تنقل عونا أمن على عين المكان ووجدا المتهم في حالة هيجان وبصدد تحطيم كل محتويات المكتب، وبسرعة تدخّل عون الأمن المتضرّر لمنع المتهم من مواصلة تخريبه لمحتويات المكتب لكن هذا الأخير رفض الانصياع للأوامر وبادر بتوجيه عبارات نابية للعونين فاستشاط المتضرر غضبا وهمّ بالقبض على المتهم لكنه وفي حين غرّة اعتدى بالعنف الشديد على العون المتضرر الذي تم نقله على الفور الى مستشفى المنجي سليم بالمرسى أين تلقى الاسعافات بقسم الانعاش.
ووفق التقرير الطبي المقدّم أكّد الطبيب المباشر للمصاب تعرضه لجراح بليغة وكسور على مستوى الذراعين وكسر تام على مستوى الأنف وتورّم حاد بالعينين.

وعلى اثر القبض على المتهم اعترف بالتهم المنسوبة إليه وأقرّ بأنه اشتغل مؤخرا بحضيرة تابعة لشركة المقاولات المذكورة ولم يتحصّل على أجره ولذلك قرّر الانتقام ووفق هذه الاعترافات تم تحرير محضر للغرض وسيتم احالة ملف القضية على أنظار المحكمة الابتدائية بتونس خلال الأيام القليلة المقبلة.