سامية عبو تتحدث عن خليفة يوسف الشاهد في رئاسة الحكومة.. ومفاجأة عن الإسم الجديد في المنصب
يوم 14 مارس 2018

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": صرحت النائبة عن التيار الديموقراطي، سامية عبو، أنها مع تعيين وزير الدفاع الحالي عبد الكريم الزبيدي على رأس فريق حكومي جديد واصفة تسميته ب ” أخف الأضرار “.
من جهة أخرى، كشفت النائبة تخوفها من ترشيح وزير الداخلية الحالي، لطفي براهم، لمنصب رئيس حكومة لأنه قد يكرس عودة دولة البوليس، حسب قولها.
وأفادت أنها مرتاحة لأداء براهم في خطته الحالية.
وعن ترشيح رئيسة منظمة الأعراف السابقة، وداد بوشماوي، عارضت عبو هذا المقترح قائلة ” وداد امرأة أعمال ولها مصالح اقتصادية كبرى، لا يمكن لها أن تدير الشأن العام، هي ستغلب المصلحة الخاصة على المصلحة العامة “.
ويأتي تصريح النائبة عن التيار الديموقراطي، سامية عبو، في سياق اجتماع موقعي وثيقة قرطاج، الثلاثاء 13 مارس 2018، الذي خصص للتباحث حول الوضع الاقتصادي والاجتماعي وامكانية تغيير الفريق الحكومي ليوسف الشاهد، جزئيا أو برمته.

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info