شاه بعد إصدار بطاقة جلب في حقه: محامي الغرسلي يروي تفاصيل مداهمة منزل موكّله.. ويوضح بشأن فراره

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بعد إصدار بطاقة جلب في حقه: محامي الغرسلي يروي تفاصيل مداهمة منزل موكّله.. ويوضح بشأن فراره / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد صابر بوعطي عضو هيئة الدفاع عن ناجم الغرسلي أنّ قاضي التحقيق العسكري أصدر بطاقة جلب في حق موكّله، مشيرا إلى أنّ هيئة الدفاع علمت بالأمر عن طريق وسائل الإعلام.

ولفت بوعطي، في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 15 مارس 2018، إلى أنّ هيئة الدفاع قدّمت يوم الإثنين لقاضي التحقيق وثائق طبية تثبت أن الغرسلي أجرى تدخّلا جراحيا يوم السبت وحرّر على إثر ذلك محضرا في الغرض وطلب من هيئة الدفاع إعلامهم في حال تحسن حالة منوّبه الصحية.

وتابع بالقول “قاضي التحقيق أصدر بطاقة جلب في حق موكّله وأبدى رأيه في القضية قبل استنطاق موكّله، وهو إجراء مخالف للقانون”، مؤكّدا أن موكّله ليس في حالة فرار وأن هيئة الدفاع ستقاطع قاضي التحقيق العسكري رغم احترامها للقضاء العسكري إلى أن يتم البت في مطلب التجريح الذي تقدمت به في شخصه، وفق قوله.

وقال محدّثنا إن سيارة قد تحولت أمس مع الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا إلى منزل منوبه وحاولت مجموعة من الأشخاص على متنها اقتحام المنزل وقد رفضت المجموعة الاستظهار بهوياتهم لعائلة الغرسلي وببطاقة الجلب مكتفين بالقول إنهم فرقة مركزية مختصة.

ولفت إلى أنّ عائلة الغرسلي وثقت العملية بشريط فيديو وأن هيئة الدفاع حررت شكوى لدى مركز الامن بالمرجع الترابي لمسكن الغرسلي، مشدّدا على أن ما حصل مخالف للقانون وفيه مس من حقوق الإنسان.

واعتبر بوعطي أنذ ملفّ موكله سياسي بامتياز على اعتبار أنّ بطاقة الجلب في حقّه صدرت عقب اجتماع الموقّعين على وثيقة قرطاج، وفق قوله.