شاه الجيلاني الهمامي : السبسي سيعلن هذا القرار يوم 20 مارس..

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الجيلاني الهمامي : السبسي سيعلن هذا القرار يوم 20 مارس.. / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال القیادي والنائب عن الجبھة الشعبیة الجیلاني الھمامي في رد على مخرجات اجتماع الموقعین على وثیقة قرطاج أن ما يمكن أن يقال فیھا انھا عبث بأوضاع البلاد وأن الموقعین علیھا «يلعبون على أعصاب ناس».

وأضاف الھمامي لـ”الصباح نیوز”، أن منظومة اتفاقیة قرطاج أثبتت فشلھا مجددا، متسائلا في ھذا الصدد استنكاريا «ما موجب تشكیل اللجنة من دون الاعتراف بان الأولويات السابقة خاطئة»؟
وأشار الھمامي أن ھذه المخرجات تؤكد التردد والايادي المرتعشة التي توارثتھا المنظومة الحالیة عن منظومة الحكم السابقة، مضیفا أن ھؤلاء باتوا يبثون في الأوھام.

وأضاف الھمامي قائلا «ھل بعد الأسبوع ستصبح تونس بخیر بعد تحديد الأولويات من قبل ھذه اللجنة؟ .. الازمة ستزيد تعمقا.. يحبوا يغطیو عین الشمس بالغربال». وأشار الھمامي الى أن قمة الحكم في تونس يعیش ازمة حقیقیة ويريدون تغطیتھا.منوها الى أنه «كان من الأجدر ان يقولوا ان الحكومة عاجزة».
وأشار الى أن الموقعین على اتفاقیة قرطاج بصدد إضاعة وقت ثمین حتى يتمكنوا من أن تكون البلاد الأمور بین أيديھم والبلاد تغوص أكثر في أزمتھا.

وقال الھمامي أن كل الأطراف الیوم مسؤولة عن الازمة وكلھم كذلك مسؤولون عن الحلول. وفي سیاق متصل قال الھمامي أنه علم أن الباجي قايد السبسي سیعلن يوم 20 مارس القادم بمناسبة الاحتفال بعید الاستقلال عن أن ھذه الحكومة باتت حكومة تصريف اعمال، مشیرا أن السبسي يتصرف في البلاد كأنما يتصرف في ضیعة خاصة به ولیس لقضیة امن الشعب وسلامته.