شاه بالفيديو: هذه حقيقة اغنية شوية شوية لمنال عمارة، وحكاية صور المعجبين المقربين منها

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بالفيديو: هذه حقيقة اغنية شوية شوية لمنال عمارة، وحكاية صور المعجبين المقربين منها / Video Streaming

استهلت منال عمارة الأسبوع الأول من شهر أوت 2017 باطلاق جديدها “شوية شوية ” وهي اعادة لأغنية despacito. النسخة العربية كتب كلماتها حاتم القيزاني وأعاد توزيعها victor alstani Despacito الأغنية الاسبانية التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي وحصدت نسب عالية من المتابعة على اليوتيوب حيث تفوقت على كل الانتاجات الفنية لـ2017 بوصولها الى 3 مليارات متابع: فكل العالم يغني despacito. ولكن لم يبادر فنانا بترجمتها أو تعريبها باستثناء المعجبين الذين يرددون الأغنية في كل مرة على طريقتهم. ولكن ما استعصى على الاخرين كان سهلا على منال عمارة المغرومة بـ les defis. فهي الفنانة الأولى اليوم التي تهدي السوق العربية والتونسية “شوية شوية” نسخة عربية عن الأغنية العالمية despacito . لتنافس ومنذ الساعات الأولى من طرح الأغنية على كسب نسب عالية من المشاهدة على اليوتيوب.

وكانت منال قد كشفت عن هذه الأغنية خلال جولتها الصيفية وتحديدا في سهرتها الضخمة في مهرجان نابل استجابة للمعجبين المقربين منها والذين سبق أن طالبوها باعادة الأغنية العالمية الناجحة ولهذا خيرت أن يكون فيديو الأغنية الجديدة مأخوذ من كواليس الحفل مما أَضفى عليها أكثر جمالية بتلقائية وعفوية الجمهور الحاضر بكثافة.

وجدير بالذكر أنه منذ الساعة الأولى التي طرحت فيها الأغنية على الموقع الرسمي اليوتيوب وصلت نسبة المشاهدة الى أكثر من 200 ألف مشاهد وهو رقم يبشر بأن “شوية شوية ” ستكون أغنية صيف 2017 باميتاز.

وفي ما يلي فيديو الاغنية:

المصدر: الجمهورية


THNEWS