إحباط عمليّة “حرقان” بمنزل تميم

أفادت وزارة الداخلية بأن الوحدات البحريّة للحرس الوطني بنابل، تمكنت أمس من إحباط عمليّة إجتياز للحدود البحريّة خلسة، على متن مركب بعرض سواحل مدينة منزل حرّ، معتمديّة منزل تميم من ولاية نابل. وضبطت على متنه 6 مجتازين، أحدهم صادرة في شأنه منشورا تفتيش.
وأوضحت الداخلية في بلاغ لها اليوم أنه “تبيّن عند إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص أن المركب كان بصدد الغرق بسبب تدفق مياه البحر داخله، مضيفة أنه تمّ إنقاذهم جميعا وإدخالهم إلى ميناء الصّيد البحري ببني خيار.
وأشارت الوزارة إلى أنه “بالتحرّي معهم إعترفوا بأنهم كانوا يعتزمون إجتياز الحدود البحريّة خلسة باتجاه إحدى الدّول الأوروبية”، حسب البلاغ الذي جاء في أيضا أنه وبعد مراجعة النيابة العمومية، تم الإحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم موضوعها “تكوين وفاق يهدف إلى مغادرة التراب التونسي بحرا خلسة والمشاركة في ذلك.” 
 

 

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles