إحباط عمليّة “حرقان” بمنزل تميم
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 03 أغسطس 2017


أفادت وزارة الداخلية بأن الوحدات البحريّة للحرس الوطني بنابل، تمكنت أمس من إحباط عمليّة إجتياز للحدود البحريّة خلسة، على متن مركب بعرض سواحل مدينة منزل حرّ، معتمديّة منزل تميم من ولاية نابل. وضبطت على متنه 6 مجتازين، أحدهم صادرة في شأنه منشورا تفتيش.
وأوضحت الداخلية في بلاغ لها اليوم أنه “تبيّن عند إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص أن المركب كان بصدد الغرق بسبب تدفق مياه البحر داخله، مضيفة أنه تمّ إنقاذهم جميعا وإدخالهم إلى ميناء الصّيد البحري ببني خيار.
وأشارت الوزارة إلى أنه “بالتحرّي معهم إعترفوا بأنهم كانوا يعتزمون إجتياز الحدود البحريّة خلسة باتجاه إحدى الدّول الأوروبية”، حسب البلاغ الذي جاء في أيضا أنه وبعد مراجعة النيابة العمومية، تم الإحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم موضوعها “تكوين وفاق يهدف إلى مغادرة التراب التونسي بحرا خلسة والمشاركة في ذلك.” 
 

 

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info