حكم يطرد كاكا بسبب مزاحه مع صديقه بمساعدة تقنية الفيديو

تعرّض النجم البرازيلي كاكا لاعب أورلاندو سيتي للطرد في المباراة التي جمعت فريقه بفريق نيويورك ريد بول ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم بسبب مزاحه مع صديقه في الفريق المنافس.

واستخدم حكم المباراة تقنية الفيديو للتعرف على ما حدث في كرة مشتركة تسببت في مشادة بين لاعبي الفريقين، كان من بينها مزاح ودي بين كاكا وصديقه كولن لاعب ريد بول قبل أن يقرر إشهار البطاقة في وجه كاكا صاحب لقب أفضل لاعب في العالم في عام 2007.

وفور تلقيه البطاقة الحمراء، بدت علامات الدهشة على وجه لاعب ريال مدريد وميلان سابقا، حيث حاول مبتسما شرح وجهة نظره للحكم الذي رفض سلوك كاكا وأصر على طرد اللاعب البرازيلي، رغم محاولة كولن أيضا إثنائه عن قراره.

المصدر: الجمهورية


THNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles