شاه حركة النهضة تكشف عن موقفها الرسمي من تصريحات الغنوشي.. وتحذّر من "أطراف أخرى"

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / حركة النهضة تكشف عن موقفها الرسمي من تصريحات الغنوشي.. وتحذّر من "أطراف أخرى" / Video Streaming

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني إن “تصريحات رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي هي تصريحات رسمية تمثل الحركة… ورئيس الحركة هو أول من يتكلم باسمها”، مبرزا أن الحركة تدعم حكومة الوحدة الوطنية وتدعم أولوياتها في بلوغ الأهداف الاقتصادية والاجتماعية المنبثقة عن وثيقة قرطاج.

وأكد الهاروني في تصريح اعلامي لدى اختتام أعمال مجلس شورى الحركة الذي انتظم بالحمامات يومي 5  و6 أوت الجاري، إلى ضرورة عدم اعتبار تصريحات رئيس الحركة من باب التشويش على عمل الحكومة خاصة وأنها تضمنت رسالة تؤكد على دعم الحكومة في محاربة الفساد والارهاب، مشيرا إلى أن الحركة شريك هام في الحكومة وتحرص على نجاحها بتنفيذ التزامتها.

كما حذر رئيس مجلس شورى حركة النهضة، وفق ما نقلته وات، من من أسماهم “أطراف أخرى”، قال “إنها تشوش على عمل الحكومة بالدعوة إلى انتخابات تشريعية ورئاسية سابقة لأوانها أو تحوير الدستور من أجل تحويل النظام إلى نظام رئاسي وطرح أسماء مرشحين للانتخابات الرئاسية في وقت نستعد فيه البلاد للانتخابات البلدية”.

يُذكر أن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي كان قد دعا، في حوار بثته “قناة نسمة” مساء الثلاثاء الفارط رئيس الحكومة يوسف الشاهد ووزراءه إلى الاعلان رسميا عن عدم نية الترشح لانتخابات 2019.

 

المصدر: حقائق