النادي الصفاقسي: اليوم إبرام العقد مع الزيمبابوي شيتيو.. جبالي الإفريقي مرفوض.. وحسم مؤجل لصفقة الخلوي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 أغسطس 2017

 

يفترض أن يكون اللاعب الزيمبابوي رونالد شيتيو قد قام يوم أمس بإجراء الاختبارات الطبية في انتظار توقيع العقد الذي سيربطه بالنادي إلى موفى جوان 2020 بعد نجاح المفاوضات التي جرت بينه وبين المسؤولين وفريقه الزيمبابوي كابس يونايتد وكما أسلفنا الذكر فان هذا اللاعب وهو يشغل مركز متوسط ميدان يبلغ من العمر 25 سنة وهو يمتلك خبرة المقابلات والمسابقات القارية مع الأندية التي تقمص زيها ومن بينها ديناموس وكابس يونايتد الذي أدرك معه هذه السنة دوري مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية..

وتجدر الإشارة كذلك إلى أن هذا اللاعب تلقى عروضا أخرى لكنه فضل التعاقد مع السي اس اس لقيمته القارية وللانطباعات الجيدة التي حصلت له عنه من خلال شهادة زميله الزيمبابوي ماثيو روزيكي..

الجبالي لن يكون صفاقسيا

بعد فسخ عقده مع النادي الإفريقي كثر الحديث عن إمكانية التحاق اللاعب شهاب الجبالي بالنادي الرياضي الصفاقسي وان الاتفاق وشيك لكن من خلال مصادر موثوقة من داخل الفريق فان السي اس اس لن يتعاقد مع هذا اللاعب وقد كان اسمه مطروحا من طرف البعض في وقت سابق لكن الهيئة المديرة قررت صرف النظر لأنه ليس بالمواصفات التي تبحث عنها..

لا حسم مع الخلوي

لئن تحدث المهاجم السابق للملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة محمد أمين الخلوي في تصريحات إعلامية عن حصول اتفاق نهائي بينه وبين النادي الصفاقسي على إبرام عقد لمدة 3 مواسم مع نادي عاصمة الجنوب وانه من الوارد ان يلعب من هنا إلى الماركاتو الشتوي القادم على أساس الإعارة مع فريق آخر للمحافظة على جاهزيته البدنية فان إدارة النادي الصفاقسي نفت حصول الاتفاق وأضافت أن اللاعب موجود ضمن القائمة الموسعة للاعبين المقترحين للانتداب وليس ضمن القائمة المضيقة وان الحديث عن اتفاق نهائي سابق لأوانه في انتظار اتضاح تبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود في مختلف المسائل المتعلقة بالانتداب..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info