هاجر بوصفارة (منظمة تظاهرة ليالي جربة) : لا بد أن يعود مهرجان أوليس
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 أغسطس 2017

 يسدل الستار مساء يوم الاحد 13 أوت 2017 على تظاهرة ليالي جربة التي تضمنت 3سهرات واحتضنها مسرح هواء الطلق بمدينة جربة حومة السوق وكانت أولى السهرات كما هو معلوم بامضاء الفنان وليد التونسي ليكون العرض الثاني مع الممثل لطفي العبدلي والذي تابعه اعداد كبيرة وغفيرة من رواد المسرح وسيكون العرض الختامي مع الزيارة والتي من المنتظر ان تسجل اقبالا جماهيريا كبيرا على غرار عرض لطفي العبدلي .

وجاءت تظاهرة ليالي جربة بمبادرة كما هو معلوم من هاجر بوصفارة رئيسة جمعية اوليس بعد احتجاب مهرجان جربة اوليس الدولي خلال هذه الصائفة نتيجة خلافات بين جمعية اوليس وهيئة مهرجان اوليس الدولي لصائفة 2016 .
وفي تصريح اعلامي حرصت هاجر بوصفارة في بداية حديثها بتوجيه احر تشكراتها لكل من وقف الى جانبها وساندها في السهرات التي نظمتها بالتعاون مع معز الباروني مدير مهرجان جربة اوليس الدولي للسنة الفارطة وأحباء ومدعمي الثقافة بالجزيرة وخارجها والسلط والدوائر المسؤولة علي المستويين المحلي الجهوي والوطني والعائلة الامنية الموسعة والحماية المدنية ومختلف وسائل الاعلام والمتطوعين من شباب الجزيرة وفريق العمل .
و ذكرت منظمة ليالي جربة أن هدفها الاساسي من هذه السهرات وكما سبق لها صرحت بهذا لوسائل الاعلام هو محاولة منها لدعم النشاط الثقافي السياحي بالجزيرة الحالمة جربة لفائدة متساكنيها وزوراها من داخل الجمهورية ومن خارجها في غياب مهرجان اوليس الدولي ومشيرة في هذا الصدد الى أن العديد اتصل بها هاتفيا أو من خلال اللقاءات المباشرة او تدوينات على صفحتها للتواصل الاجتماعي لتاكيد وقوفهم الي جانبها ومساندتها وتشجيعها وشكرها على السهرات التي تمت برمجتها في ليالي جربة مما جعلها تتجاوز التعب والارهاق والضغط الذي تعيشه منذ ان قررت تنظيم ليالي جربة بالرغم انها تعجبت من بعض الممارسات المتعلقة بتمزيق واتلاف المعلقات الدعائية للسهرات المقترحة وهذه التصرفات زادتها -حسب تعبيرها -اصرارا وتحديا لمواصلة ما رسمته من اهداف.. .
واكدت هاجر بوصفارة في نهاية هذا الحديث انه لابد من تظافر الجهود من كل الاطراف المعنية بمهرجان جربة اوليس الدولي حتي يتم تجاوز كل الاسباب التي حالت تنظيمه خلال هذه الصائفة غياب اوليس بعد نجاحه الكبير في السنة الماضية وبالتالي لابد ان يعود اوليس الي عشاقه واحبائه في صائفة 2018 خاصة وانه يعد من اعرق من المهرجانات على المستويين الوطني والجهوي .

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info