العقيد منير الريابي: تمّت السيطرة على أغلب الحرائق بولاية جندوبة.. وفتح تحقيق لمعرفة أسبابها
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 02 أغسطس 2017

أكّد المدير الجهوي للحماية المدنية بجندوبة العقيد منير الريابي، أنه تمّ تجاوز مرحلة الخطر، والسيطرة على أغلب الحرائق التي اندلعت بالمناطق الغابية الجبلية من ولاية جندوبة.

واضاف منير الريابي، في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الاربعاء 2 أوت 2017، أن وحدات الحماية المدنية نجحت في حماية كافة السكّان ولم يتمّ تسجيل ضحايا بشرية.

في المقابل، أفاد بأن المساحات الغابية التي أتت عليها النيران في حدود 300 هكتار مع تسجيل احتراق عدد من المنازل، مشيرا إلى أن النيابة العمومية قد فتحت تحقيقا للوقوف على حقيقة اندلاغ هذه الحرائق خاصة وأنها كانت متزامنة.

ولم يستبعد رئيس الحكومة يوسف الشاهد لدى اشرافه على متابعة الحرائق بقاعة العمليات المركزية للحماية المدنية في العاصمة أمس، تكون بعض الحرائق بفعل فاعل خاصة تلك التي تندلع في وقت متزامن، وقد أكد أن دوريات أمنية مكثفة تمشط المناطق الغابية وأنه سيتم تتبع المتورطين في هذه الحرائق قضائيا. 

  • الحماية المدنية، جندوبة، حرائق، يوسف الشاهد

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info