خاص : السليطي يكشف تفاصيل احباط مخطط امارة “داعشية” في رمادة باستعمال شاحنات وكواتم صوت

اكد المتحدث باسم القطب القضائي لمكافحة الارهاب للصريح اون لاين ان قاضي التحقيق اصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق 4 موقوفين والابقاء على واحد بحالة سراح.

واضاف السليطي حصريا للصريح ان العمل كان في سرية تامة مع الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب حيث تم القاء القبض على المتورطين الذين كشفوا عن مخطط شبيه بغزوة بن قردان وكان هذه المرة يستهدف رمادة من خلال اعلان امارة وتنفيذ سلسلة اغتيالات باستعمال مسدسات مجهزة بكاتم صوت تستهدف قيادات امنية وعسكرية كبرى الى جانب عملية اجتياز وغزوة عبر الحدود لدواعش قادمين من ليبيا عبر شاحنات خفيفة.

واضاف محدثنا ان العدد كان سيكون كبيرا وكان التوقيت في رمضان كما استغلوا احتجاجات “الكامور” للتحرك والتعبئة والاستقطاب والتدريب.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles