شاه عصام الشابي: على راشد الغنوشي الاعلان بدوره عن عدم ترشحه للانتخابات الرئاسية 2019

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / عصام الشابي: على راشد الغنوشي الاعلان بدوره عن عدم ترشحه للانتخابات الرئاسية 2019 / Video Streaming

علّق الأمين العام للحزب الجمهوري عصام الشابي اليوم الاربعاء 2 أوت على دعوة راشد الغنوشي ليوسف الشاهد بعدم الترشح لانتخابات 2019 من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك جاء فيها ما يلي:

” خيوط لعبة سياسية بدأت تظهر للعموم على مسرح قناة نسمة وبرعاية عالية من جهات مؤثرة في الدولة التونسية. و قد كان تأجيل إدخال تعديل جزئي على تركيبة حكومة الوحدة الوطنية عنوان تعطل آليات التوافق وغياب الانسجام بين مكوّنات الائتلاف الحاكم نتيجة تمسذك رئيس الحكومة بعدم الانصياع الكلي لرغبات الرجل المفتاح في نداء تونس و المنتدبين الجدد من حاشيته والاستعداد الفطري لحركة النهضة لتكون اليد التي يبطش بها صاحب الامر و النهي. و كان لا بد من تدخل لخلط الاوراق قبل إعادة توزيعها و تطوع رئيس حركة النهضة للقيام بهذا الدور. وحتى لا تكون النصيحة / الطلب الذي توجه به الغنوشي الى يوسف الشاهد بالاهتمام بتنفيذ برنامج الحكومة و الاعلان منذ الان عدم الترشح للانتخابات في2019 ..

مقدمة لازاحة منافس محتمل من طريقه و طريق غيره للترشح إلى الانتخابات الرئاسية و حتى تكون النصيحة خالصة لوجه آلله فعلى السيد راشد الغنوشي التقيد و العمل بها و اعطاء المثل بالإعلان بدوره عن عدم الترشح للانتخابات القادمة حتى ينصرف الجميع : يوسف الشاهد و كل زعامات الائتلاف الحاكم للتفرغ لرفع التحديات ااتي تواجهها البلاد الغنوشي الذي بدأ قلقا من الحرب على الفساد خير في نهاية الأمر اصدار فتواه إيذانا ببدإ طقوس إسقاط حكومة الوحدة الوطنية . و ما كل مرة تسلم الجرة”

المصدر: الجمهورية


THNEWS