شاه مجلس وزاري مضيق ينظر في الاستراتيجية الوطنية للتمكين الاقتصادي والاجتماعي للنساء والفتيات بالمناطق الريفية 2017-2020

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مجلس وزاري مضيق ينظر في الاستراتيجية الوطنية للتمكين الاقتصادي والاجتماعي للنساء والفتيات بالمناطق الريفية 2017-2020 / Video Streaming

خصص مجلس وزاري مضيق انعقد، اليوم الجمعة، بدار الضيافة بقرطاج، تحت إشراف رئيس الحكومة، يوسف الشاهد،للنظر في الاستراتيجية الوطنية للتمكين الاقتصادي والاجتماعي للنساء والفتيات في المناطق الريفية 2017-2020 ، وفي مشروع قانون يتعلق بحماية الأمومة والأبوة.

وصادق المجلس على الاستراتيجية الوطنية للتمكين الاقتصادي والاجتماعي للنساء والفتيات في المناطق الريفية 2017-2020 على أن تشرف وزارة المرأة والأسرة والطفولة على قيادة هذه الاستراتيجية وتنفيذها.

كما أكد المجلس على ضرورة مزيد إحكام التنسيق بين مختلف الأطراف المعنية بالاستراتيجية وتنفيذها في أفق سنة 2020، كل في مجال اختصاصه، موصيا بضبط خطة تواصل محكمة الإعداد والأهداف والبرامج للتعريف بهذه الاستراتيجية وتسويقها على الوجه الأمثل.

أما في ما يتعلق بمشروع قانون حماية الأمومة والأبوة، فقد أوصى المجلس بمزيد تعميق النظر في مختلف الجوانب المتصلة بمحتوى المشروع وأهدافه.

المصدر: حقائق