شاهد بالفيديو: سعد لمجرد يحتفل بـ10 ملايين مشاهدة!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 أغسطس 2017


نجاح كبير يحققه المطرب المغربي سعد لمجرد، بأغنيته الجديدة “Let Go”، والتي طرحها قبل 48 ساعة، ووصل عدد مشاهداتها إلى ملايين المشاهدات في خلال سويعات، فقد احتفل لمجرد بنجاح أغنيته الجديدة، خاصة بعدما حققت الأغنية نجاحًا وانتشارا كبيرا وصلت إلى الـ12 ملايين فى 3 أيام من طرحها على اليوتيوب.
وحرص أصدقاء سعد على الاحتفال معه بنجاحه الجديد، وشارك سعد جمهوره بفيديو من الاحتفال نشره عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”.
وظهر سعد فى الفيديو وهو يطلب من أصدقائه أن ينظر من شُرفة مسكنه ليجد بالونات من الهيليوم على شكل الرقم 10 وحرف “M” بالإنجليزية فى إشارة إلى وصول مشاهدات الأغنية إلى 10 ملايين مشاهدة.
وبعدها يحتفل سعد مع أصدقائه ويستنشق الهيليوم ويتحدث بصوت رفيع ليعبر عن سعادته لأنه وصل إلى هذا الرقم الكبير خلال يومين، وليوجه رسالة لجمهوره يعبر فيها عن حبه الكبير لهم، وأغنية LET GO من كلمات سعد لمجرد وألحانه، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي.
شاهد الفيديو

 

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info