فيصل الحفيان يوضح حقيقة التحوير الوزاري المنتظر


أكد المستشار الاقتصادي لرئيس الحكومة فيصل الحفيان أنه لا وجود لتحوير وزاري في الأفق القريب، مشيرا إلى أنه لا نية لتغيير وزراء قبل القيام بتقييم جدي لعمل الحكومة، وذلك بعد أن تتم سنة من عملها حتى يصبح التقييم منطقيا، وفق تعبيره.

وأضاف الحفيان في تصريح لإذاعة موزاييك اليوم الاثنين 17 جويلية 2017، أنّه من الممكن في أيّ وقت سد الشغور الحاصل في وزارتي التربية والمالية، وهو يعدّ “تحويرا تقنيا”، حسب قوله.

أما عن تهم الفساد التي تعلقت بوزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان مهدي بن غربية، قال الحفيان: “لا وجود لتهم في شخصه، والحكومة دققت في كل وزارئها ولا وجود لما يثبت الفساد ضد أي من أعضاء الحكومة.. وإذا أثبت القضاء إدانة بن غربية فلن يفلت من العقاب”. 

  • فيصل الحفيان، التحوير الوزاري، مهدي بن غربية

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles