اعترافات مدويّة لعنصر تكفيري تونسي انتحل صفة فنان الراب “ايمينو”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 يوليو 2017

تمكنت وحدات الحرس الوطني بسليانة من القبض على عنصر تكفيري، اعترف بانتمائه الى تنظيم انصار الشريعة المحظور وانه تابع العديد من الخيمات الدعوية للتنظيم المذكور وحضر عديد الخطب والدروس التي كانت تلقى في المساجد التي كانت تسيطر عليها العناصر الارهابية..

كما اعترف انه حاول في عديد المناسبات السفر الى سوريا للالتحاق بتنظيم داعش الارهابي الا انه لم يتمكن من ذلك وصرّح بأن الامنيين طواغيت وكفار ويجب محاربتهم واقامة الحد عليهم مصرا على تمسكه بهذه الافكار والمواقف وعلى تبنيه الفكر السلفي التكفيري..

وبالولوج الى حسابه الخاص عبر شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك تم التأكد انه يمتلك حسابين وهميين الاول باسم مغني الراب “ايمينو” الذي قتل في صفوف داعش وكان يستعمل اسمه ويستغل شهرته مؤكدا انه لجأ الى ذلك للمغالطة واستقطاب الشباب حتى يتعاطف معه ويبايع تنظيم داعش..

المصدر: الصريح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 11 جويلية 2017 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info