وكيل أعماله عرضه على الرياحي.. والمعارضة فاوضته: هل يكون بلال الخفيفي واجهة جديدة للصراع في الإفريقي؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 يوليو 2017

يبدو أن الصراع بين سليم الرياحي والمعارضة التي يتزعمها أربع رؤساء سابقين بقيادة حمادي بوصبيع لن يكون محورها رئاستها الفريق وقيادته تسييريا فقط حيث عرف اليومان الماضيان حادثة قد تتكرر مستقبلا طالما يرفض المعارضون الانتدابات التي ينجزها الرئيس الحالي..

مصادر خاصة أكدت لـ”حقائق أون لاين” أن مهاجم الاتحاد الرياضي ببن قردان بلال الخفيفي قد تم عرضه على رئيس نادي باب الجديد سليم الرياحي الذي اتصل به محرز عويدة وكيل اللاعب..

ولئن لم يحسم الرياحي قراره بشأن اللاعب في ظل تعدد الوكلاء الناطقين باسمه خصوصا أن تركيزه قد انصبّ على اللاعبين الأجانب فإن الهيئة التسييرية المؤقتة التي شكلها الرؤساء الغاضبون اتصلت به بل هناك من جلس إليه بعد عودة من رحلة سياحية إلى باريس..

الخفيفي قد يكون محل صراع هيئة سليم الرياحي واللجنة التسييرية المؤقتة طالما أنّ نفس اللاعب مطروح على أنظارهما وهو ما يبشّر بدربي ساخن في سوق الانتدابات عنوانه طرفا صراع في الإفريقي حول بعض الصفقات..

يشار إلى أن اللجنة التسييرية راسلت الجامعة والوزارة وكل الهياكل المعنيوة لعدم قبول تواقيع سليم الرياحي والعقود التي يبرمها استنادا إلى أنه غير مؤهل قانونيا لقيادة النادي اثر بلاغ 28 جوان الماضي..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info