الاسباني طوني جرونا سالايات مدربا جديدا لمنتخب كرة اليد

تم اليوم الاثنين تقديم المدرب الجديد للمنتخب التونسي لكرة اليد الاسباني طوني جيرونا سالايات في لقاء صحفي انعقد بقاعة الاجتماعات بقصر الرياضة بالمنزه بحضور مراد المستيري رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد وياسين عرفة المدير الفني للجامعة.
واعرب المدرب الجديد بالمناسبة عن سعادته الكبيرة بالاشراف على حظوظ المنتخب التونسي مؤكدا بانه سيبذل كل ما في وسعه من اجل بناء فريق جيد. وشدد المدرب السابق لفريق الجيش القطري انه سيبحث عن تحقيق النتائج الجيدة مع المنتخب الوطني بقطع النظر عن اسماء اللاعبين وفرقهم مضيفا بانه ملم بالظروف المتوفرة بتونس وكذلك باحتراف العديد من اللاعبين في البطولة الفرنسية.
واشار الى انه سينطلق بداية من اليوم في العمل من خلال تربص خاطف بنابل يتواصل الى غاية يوم 19 جويلية الحالي بمشاركة 24 لاعبا ينشطون في البطولة المحلية قبل الدخول في تربص ثان بعين دراهم من 24 جويلية الى 5 اوت بمشاركة 18 لاعبا سيخصص للاعداد البدني. وسيدخل بعدها 16 لاعبا في تربص خاطف ببنزرت استعدادا للمشاركة في دورة “سيول كاب” بكوريا من 9 الى 16 اوت القادم.

المصدر: الصريح

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles