شاه بن شيخة يحل محلّ المدرب المغربي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بن شيخة يحل محلّ المدرب المغربي / Video Streaming

توصلت إدارة فريق شباب بلوزداد إلى اتفاق مع مدرب المنتخب الوطني الجزائري الأسبق عبد الحق بن شيخة لتدريب النادي العاصمي حسب ما علم من مصدر مسؤول في الفريق, حيث ينتظر أن يمضي على العقد خلال الـ48 ساعة المقبلة حسب ما ذكر موقع «الخبر» الجزائري اليوم

وأوضح كريم شتوف أن إدارة النادي البلوزدادي قد اتفقت مع المدرب عبد الحق بن شيخة للاشراف على العارضة الفنية للفريق خلفا للمغربي بادو زاكي المغادر إلى اتحاد طنجة المغربي.

وصرح الناطق الرسمي للفريق ورئيس النادي الهاوي للشباب كريم شتوف: «بن شيخة منح موافقته النهائية لتدريب الفريق بعد مفاوضات هاتفية. وينتظر قدومه خلال الـ48 ساعة المقبلة للإمضاء على العقد».

وكانت إدارة «العقيبة» في رحلة البحث عن مدرب يستجيب لمطالبها سيما وان الفريق سيلعب في الموسم المقبل على عدة جبهات أبرزها كاس العرب للأندية وكأس الكنفيدرالية الإفريقية.

وبهذا من المنتظر أن يخلف بن شيخة (53 سنة) المغربي بادو زاكي, على رأس العارضة الفنية للنادي العاصمي المتوج قبل أيام بالكأس السابعة في تاريخه.

وعين بن شيخة مدربا للرجاء البيضاوي في نهاية موسم 2016-2017 قبل أن يتم فسخ عقده قبل أيام عن انضمامه إلى الشباب.

وسبق لبن شيخة وان عمل في صفوف شباب بلوزداد كمدرب مساعد ما بين سنتي 1999 و2001 حيث توج بلقبي البطولة 2000 و 2001 وكأس الرابطة لسنة 2000.

ويعود أبناء «العقيبة» الى الواجهة القارية ليشارك في كأس الكنفيدرالية الإفريقية وكأس العرب للأندية لسنة 2018.

 

المصدر: الصريح