محمد الطرابلسي: هناك شغورات في بعض الوزارات تستوجب الترميم.. ونحن بصدد تحديث سجلّ الفقر في تونس
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 10 يوليو 2017

قال وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي، إنه من حق الأحزاب المطالبة بمواقع والتواجد في الحكومة، مستدركا بالقول:” لكن من خصائص الحكومة الوطنية أنها لا تقتصر على ثلاثة أحزاب فقط وأي تحوير قادم سوف لن يشذّ عن هذه الروح”.

وأضاف الوزير في حوار لصحيفة الصباح الأسبوعي في عددها الصادر اليوم الاثنين 10 جويلية 2017، أنه بخصوص التقييم فهو من مشمولات رئيس الحكومة لكن “لا ننكر أن هناك شغورات في بعض الوزرات تستوجب الترميم”.

وأفاد محمد الطرابلسي، بأن وزارة الشؤون الاجتماعية بصدد صياغة وتحديث سجلّ الفقر في تونس الذي ظلّ على حاله طيلة 25 سنة والمسح يشمل 930 ألف عائلة من أجل إرساء خارطة لمقاومة الفقر.

واعتبر الوزير في سياق آخر، أن تونس محظوظة لأن لديها منظمة في حجم اتحاد الشغل فهو أحد عوامل الاستقرار والنجاح، وأن مساره متبت في تاريخ تونس الحديثة وساهم في تحقيق الديمقراطية وأخرج البلاد من الأزمة وليس بمقدور هذا أو ذلك أن يحدّد دوره.

  • محمد الطرابلسي، اتحاد الشغل، وزارة الشؤون الاجتماعية، سجلّ الفقر، التحوير الوزاري

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info