أهالي الكاف يشتكون من كثرة انقطاعات الماء
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 يوليو 2017

 اشتكى العديد من أهالي مدينة الكاف وخاصة متساكني أحياء الأنس، وحروش، وبن عنين، من ندرة مياه الشرب في هذه الفترة التي عرفت فيها درجات الحرارة ارتفاعا شديدا.
وعبّر العديد من متساكني هذه الأحياء، في تصريحات متطابقة عن استيائهم من الاضطراب الذي عرفه توزيع المياه في هذه الأحياء وانقطاعها المتواصل مما جعلهم يطلقون صيحة فزع ويوجهون دعوة إلى إدارة إقليم شركة توزيع واستغلال المياه للتدخل فورا لتمكينهم من الحصول على الماء الصالح للشراب.
وفي رده عن هذه التشكيات قال مدير الإقليم، محمد بن مبروك، في تصريح إعلامي “إن الاضطرابات المسجلة في توزيع المياه في مختلف أحياء مدينة الكاف تعود إلى الاستهلاك المفرط في المياه، وهو ما دفع إدارة الإقليم إلى اللجوء إلى تقسيط توزيع الماء على فترات خلال اليوم”، داعيا إلى ترشيد الاستهلاك إلى حين عودة الأمور إلى نصابها بانتهاء موجة الحر الشديد التي تعيشها البلاد هذه الايام.
 

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info