هذه حقيقة دوي الانفجار الذي جد بقمرت











بدأت الحركة المرورية بالطريق السياحية بقمرت من الضاحية الشمالية بتونس العاصمة تعود تدريجيا بعد أن اغلقت الطرقات المؤدية من والى المنطقة لنحو ربع ساعة بعد سماع دوي انفجار.

وافاد شهود عيان من متساكني قمرت في تصريح لموقع الجمهورية أن عجلة جرافة ” الة تراكس” انفلقت جراء ارتفاع حرارة الطقس مما أدى الى احتراق الالة بأكملها بالقرب من ثكنة الأمن الرئاسي.

هذا وحلت الوحدات الأمنية على اختلافها بالمكان للتأكد من صورة الحادثة التي تبين وفق مصدر أمني أنها حادث عرضي يعود الى حالة الطقس دون أن تخلف أضرارا بشرية مفندا ما يتم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي بكونها قد تكون عملية ارهابية.

هذا وتواصل الوحدات الأمنية تمشيط المكان والقيام بحملاتها المعتادة بعد السيطرة على الحريق.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles