في ميناء رادس : حاوية محمّلة بالنحاس


تمكنت مصالح شرطة الحدود بميناء رادس التجاري، من الكشف عن حاوية محملة بمعدن النحاس تبلغ قيمته حوالي 500 ألف دينار، دخلت بطريقة غير قانونية، ولم يُعثر على لها على أي مرجع.

وأوضحت وزارة الداخلية، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أنه توفرت لدى مصالح شرطة الحدود بالميناء المذكور، معلومات تفيد بأنه تم إنزال حاوية تحمل كمية من النحاس من إحدى البواخر التجارية يوم 27 جوان الفارط، غير مسجلة بكشف الحاويات التي تمّ شحنها على متن تلك الباخرة.

وأكدت أنّ مصالح شرطة الحدود، تولت التنسيق في هذا الخصوص مع مصالح الديوانة بالميناء المذكور، ومع وكالة رادس للشحن والترصيف قصد التعهّد بالموضوع، مشيرة إلى أنّ الأبحاث متواصلة.

 

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles