حجز مقتنيات على ذمّة سليم الرياحي: الأخير يوضّح..











تم صباح أمس الاثنين 10 جويلية 2017 استدعاء رئيس النادي الافريقي سليم الرياحي من قبل مصالح الديوانة التونسية وذلك على خلفية حجز مجموعة من منقولاته ومقتنياته الشخصية بأحد المستودعات الخاصة يوم الجمعة الماضي، وهي عبارة عن مجموعة من الأثاث المنزلي ومستلزمات منزلية (أطقم، ثُريات، كراسي، طاولات، ستائر…).

وقال المكتب الاعلامي لرجل الأعمال المذكور في بلاغ، إن المقتنيات تم استجلابها بطريقة قانونية أثناء عودته للاستقرار بتونس سنة 2011، وبالنظر إلى أنها ذات قيمة تم حفظها في مستودع خاص إلى حين استعمالها في عقاراته الخاصة.

كما أكّد المكتب الاعلامي بعد تناقل وسائل الإعلام لهذه الحادثة بروايات مختلفة، أن هذه الحادثة تندرج -إلى الآن- في إطار العمل التقليدي لمصالح الديوانة.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles