بأكبر طاقة استيعاب في الجمهورية: انطلاق أشغال أهم قطب تجاري وترفيهي في سوسة وجهة الساحل
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 يوليو 2017


 انطلقت Malls of Tunisia في أشغال بناءالمركز التجاري Mall Of Sousse في  جوهرة الساحل.

وقد صمّم هذا المشروع ليكون أهم قطب تجاري وترفيهي في سوسة وجهة الساحل وفي تونس بأكملها. وسيجمع علامات تجارية عالمية ستكون موجودة في Mall Of Sousse بالإضافة إلى عدة قاعات للسينما ومساحة ترفيهية للأطفال.

وتبلغ المساحة المغطاة لـMall Of Sousse 65000 متر مربع مع مأوى مغطّى يتّسع لحوالي 2500سيارة مما يجعل هذا المشروع أكبر مركز تجاري في تونس. وسيشمل هذا الفضاء التجاري ما لا يقل عن 120 مغازة ستوفّر علامات تجارية محليةوعالمية بالإضافة إلى مغازة كبرى مساحتها 10 آلاف متر مربّع إلى جانب حوالي 15 مطعما.

مشروع Mall Of Sousse هو إنجاز بتمويل تونسي 100 بالمائة وأما من الناحية الاقتصادية فستكون لهذا المشروع نتائج ملموسة حيث سيوفّر 2500 موطن شغل مباشر وسيمنح هذا المشروع جهة الساحل بأكملها قطبا ترفيهيا وتجاريا ضخما بمواصفات عالية الجودة وتصميم معماري حديث وتزويق من أعلى مستوى بما يجعله فريدا من نوعه ليس في سوسة فقط بل في تونس.

وهو بالإضافة إلى كل ما سبق دفع للتنمية وتشجيع الاستثمارات في الجهة.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info