النادي الصفاقسي: أسامة العممدوني يوافق على التمديد











محاولات “الغدرة” التي اراد بعض الوكلاء القيام بها لتوجيه طعنه في الظهر الى النادي الصفاقسي واستهداف عناصره الشابة الواعدة وابرز مثال على ذلك ما حصل مع حسام الحباسي دفع بالهيئة المديرة الى ان تقوم بعجوم سريع معاكس ومباغت انهت فيه في رمشة عين كل الكلام عن عصافير الفريق واغراءات السماسرة والاندية لهم حيث نجحت في تمديد عقود عديد اللاعبين الشبان الى غاية موفى جوان 2022 وستفعل الشيء نفسه مع صبري بن حسن وهاني عمامو لما ينهيان اجازتهما القصيرة..

ومن ناحية اخرى وبعد ان طال الحديث عن عروض من اندية كبيرة من العاصمة لمتوسط الميدان اسامة العمدوني مع انه لا يزال على ذمة الفريق وتمكن مسؤولو الابيض والاسود من الوصول الى ارضية اتفاق على تمديد اسامة العمدوني لعقده مع السي اس اس الى موفى جوان 2020 وتم الاتفاق على كل الجزئيات والتفاصيل والتوقيع سيكون بعد ايام قليلة في صفاقس لما يعود اللاعب الى عاصمة الجنوب..

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles