بومنجيل مرشح لخلافة السليمي.. واليونسي يكشف حقيقة رحيله
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 يوليو 2017

علمت «الصريح اونلاين» ان سليم الرياحي يفكر في التخلي عن بعض أعضاء الهيئة المديرة من بينهم المدير الرياضي سمير السليمي الذي انتهى عقده يوم 30 جوان وقد يتم تعويضه بعلي بومنيجل وهو من الأسماء المطروحة لهذا المنصب الى جانب اسماء أخرى.
كما قد يتم التراجع عن قرار إبعاد السليمي، وقد أكد هذا الأخير لـ«الصريح اولاين» انه يجهل حقيقة ما يحصل ولم يتمكن من التواصل مع رئيس النادي من أجل مستحقات اللاعبين والإطار الفني ولم يتأكد وقوع الإجتماع اليوم بين الرياحي واللاعبين.
في المقابل تردد ان سليم الرياحي تخلى عن عبد السلام اليونسي رئيس الفرع وقد اتصلنا باليونسي الذي رفض التعليق مشدد على أنه كان موجودا لخدمة فريقه وأن مغادرته تعود لعدّة أسباب ستعرفها جماهير الافريقي عاجلا أو آجلا.
مع العلم وان الرياحي لم يتخذ القرار النهائي بعد في ما يتعلق بإقالة شهاب الليلي والى جانب دوارتي فإن مصادرنا أكدت وجود مفاوضات مع مدرب ألماني موجود في تونس..

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info