بعد أن دفعه للتمرد على السي أس أس: وكيل أعمال حسام الحباسي يستجدي المسؤولين لقبول اعتذاراته
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 يوليو 2017

دفع المهاجم الشاب حسام الحباسي ولا يزال ثمنا باهظا لتنكره للنادي الرياضي الصفاقسي ورغبته في تغيير الاجواء والهروب من الفريق الذي منحه الشهرة والبروز أسبوعا واحدا قبل انتهاء الالتزامات القارية للنادي حيث سقط في فخ نصائح غير بريئة لوكيل أعماله الذي زين له الهروب وفتح له أحلام الاحتراف الوهمي مع أندية كبيرة من داخل تونس ومن خارجها قبل أن تتهاوى هذه الاحلام كخيط دخان فالترجي الرياضي نفى نيته التعاقد مع الحباسي ونفى تورطه في تغيير وجهة اللاعب وتحريضه على طلب شراء المدة المتبقية من عقده وانخرط الحباسي في تصريحات غير مسؤولة بانه لن يعود الى نادي عاصمة الجنوب..

وقد افادتنا مصادر موثوقة من هيئة النادي ان وكيل اعمال اللاعب بعد ان انسدت ابواب الخروج امام الحباسي سعى في الايام الاخيرة الى الاتصال المكثف بالمسؤولين من اجل اقناعهم بالعفو عن اللاعب وقبوله مجددا في حظيرة النادي وانه اخطأ في حق نفسه وفي حق ناديه..

ولا ندري ما سيكون عليه موقف الهيئة لكن الواضح ان علاقة الحباسي بالنادي مستقبلا لن تكون كما كانت قبلها والخاسر الاكبر هو اللاعب الذي ضيع على نفسه الكثير وخان زملاءه في المتر الاخير من الموسم بالتخلف عن مقابلة هامة في كاس الكنفدرالية مدارها صدارة ترتيب المجموعة الثانية..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info