نعمان العش يكشف عن موقف التيار الديمقراطي من مشروع قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 يوليو 2017


أكّد عضو مجلس نوّاب الشّعب عن التيّار الديمقراطي نعمان العش أنّه من الضروري أن تتم مناقشة مشروع قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين بشكل معمق وعقلاني بعيدا عن الضغط.

 وعن موقف حزبه من هذا المشروع قال العش في تصريح لحقائق أون لاين، ” لا اعتقد ان هذا القانون سيعطي دفعا للمؤسسات الامنية والعسكرية بقدر أنه ربما يخلق نوعا من القطيعة والشرخ بينها وبين المواطن”.

ولفت إلى أنّ مجلس نواب الشعب يساند المؤسستين الامنية والعسكرية ويقدّر جهودهم في الانتقال الديمقراطي وحماية البلاد من آفة الإرهاب والتهريب وحماية الاقتصاد الوطني، مشدّدا على ضرورة دعمها لوجوستيا  ماديا وتطوير آليات عملها.

يذكر أنّ مشروع قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين قد أثار جدلا وسعا على الصعيد الوطني حتى أن بعض مكونات المجتمع المدني طالبت بسحبه معتبرة أنه يؤسس للدولة البوليسية.

  • التيار الديمقراطي، مجلس نواب الشعب، نعمان العش، نعمان العش يكشف عن موقف التيار الديمقراطي من مشروع قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info