بالصور: شرطة الضرائب الإسبانية تداهم يخت رونالدو!











داهمت سلطات الضرائب الإسبانية، بعد ظهر أمس، اليخت الخاص باللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بينما كان كريستيانو يقضي عطلته على متن اليخت مع عائلته وأصدقائه، وفقا لما ذكرته صحيفة “أولا” الإسبانية.
ونشرت الصحيفة، تقريرا مصورا لـ3 عناصر أمنية مسلحة تفتش يخت أفضل لاعب في العالم، بعد عودته إليه عقب تناوله الغداء بأحد المطاعم مع عائلته.
ووصلت الدورية الأمنية على متن مركب ضخم لتفتيش اليخت الفاخر المتوقف على سواحل منطقة جزر الكناري في اسبانيا، وأكدت الصحيفة أن رونالدو ظل بداخل اليخت وتولى أحد أفراد عائلته أمر استقبال العناصر الأمنية. كما أشارت الصحيفة إلى أن التفتيش استمر ساعة ونصف ساعة، بعدها غادرت عناصر السلطات اليخت، دون الإدلاء بأي تصريح في خصوص عمليات التفتيش.

شاهد صور المداهمة

 

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles