300 كيس بالأحذية المستعملة


حجزت الوحدات الامنية بالقصرين، اليوم الثلاثاء، حوالي 300 كيس بلاستيكي، معبأة بالاحذية المستعملة المهربة، خلال مداهمة مستودع بأحد أحياء مدينة القصرين، وذلك وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم قوات الأمن الداخلي بالجهة، محمد علي العمري، في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة.

وأوضح المصدر ذاته ان هذه العملية تأتي في إطار التصدي لظاهرة التهريب وكل المظاهر المخلة بالأمن العام، وقد تم الشروع فيها إثر ورود معلومات دقيقة على المصالح الأمنية المعنية التي أولت الموضوع الأهمية اللازمة و تحولت على عين المكان ولتقوم بمداهمة المستودع وحجز البضاعة المذكورة التي كان من المبرمج أن يتم تهريبها باتجاه القطر الجزائري.

وذكر، بالمناسبة، أن الوحدات الأمنية بالجهة تمكنت، خلال الفترة القليلة الماضية، من إلقاء القبض على عديد العناصر المصنفة بالخطيرة والمتعلقة بها قضايا وصادرة في شأنها بطاقات جلب سواء لدى المحاكم أو الوحدات الأمنية .

صورة توضيحية

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles