300 كيس بالأحذية المستعملة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 يوليو 2017

حجزت الوحدات الامنية بالقصرين، اليوم الثلاثاء، حوالي 300 كيس بلاستيكي، معبأة بالاحذية المستعملة المهربة، خلال مداهمة مستودع بأحد أحياء مدينة القصرين، وذلك وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم قوات الأمن الداخلي بالجهة، محمد علي العمري، في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة.

وأوضح المصدر ذاته ان هذه العملية تأتي في إطار التصدي لظاهرة التهريب وكل المظاهر المخلة بالأمن العام، وقد تم الشروع فيها إثر ورود معلومات دقيقة على المصالح الأمنية المعنية التي أولت الموضوع الأهمية اللازمة و تحولت على عين المكان ولتقوم بمداهمة المستودع وحجز البضاعة المذكورة التي كان من المبرمج أن يتم تهريبها باتجاه القطر الجزائري.

وذكر، بالمناسبة، أن الوحدات الأمنية بالجهة تمكنت، خلال الفترة القليلة الماضية، من إلقاء القبض على عديد العناصر المصنفة بالخطيرة والمتعلقة بها قضايا وصادرة في شأنها بطاقات جلب سواء لدى المحاكم أو الوحدات الأمنية .

صورة توضيحية

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info