وزارة التجهيز تكشف حقيقة بلاغ طلب ترشيح 10 حسناوات تونسيات لمرافقة وفد كويتي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 يوليو 2017

تبعا للبلاغ الذي تداولته بعض شبكات التواصل الاجتماعي بخصوص بلاغ عاجل موجه إلى “والي معتمدية جربة أجيم”، والمتعلق بطلب ترشيح 10 فتيات حسناوات لمرافقة وفد من وزارة التجهيز الكويتية، أعلمت وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية العموم أن هذا البلاغ كاذب وليس له أي أساس من الصحة ومزور ومدلس، حيث علاوة على عدم صحة محتواه فهو يتضمن العديد من الأخطاء نذكر منها:
– بلاغ موجه إلى “والي معتمدية جربة أجيم”:إذ نذكر في هذا الصدد أن ليس في التنظيم الترابي للهياكل الإدارية والي يرأس معتمدية حيث أن جربة أجيم معتمدية يرأسها معتمد و ترجع بالنظر إلى ولاية مدنين.
– ليس لوزارة التجهيز و الإسكان و التهيئة الترابية أي وفد كويتي يشتغل معها خلال الفترة المذكورة.
– لم يسبق لوزارة التجهيز و الإسكان و التهيئة الترابية أن تعاملت مع الوفود الأجنبية القادمة إليها بمثل هذه الكيفية المتمثلة في مرافقة الوفود بأشخاص إناثا أو ذكورا لا ينتمون للإدارة.
– يتضح من مرجع البلاغ الكاذب الحامل للرقم 2017/40 أنه يرجع لعدد تضمين بلاغ رسمي يتعلق بالتصدي لإنشاء التقسيمات العشوائية مضمن بمكتب الضبط المركزي للوزارة ومنشور بالصفحة الرسمية للوزارة.
وبناء على ما سبق ذكره، فإن الوزارة تستنكر مثل هذه التصرفات والسلوكيات غير الحضارية وغير المسؤولة وتعتبر أن هذه الوثيقة مُدلسة وتحتفظ بحقها في متابعة مثل هذه المواقع ومثل هذه التصرفات التي تغالط الرأي العام لغايات نجهلها.
وإن الوزارة تهيب بكافة المهتمين بالقطاع أن يتابعوه على الصفحة الرسمية للوزارة المخصصة لنشر كل بلاغ يصدر عنها وترحب بكل من يرغب في التواصل معها لإبداء ما لديه من آراء أو اقتراحات أو استفسارات والوزارة تتولى الرد على هذه التدخلات في الإبان.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info