لأول مرة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يتخذ هذا الاجراء في مباراة مصر وبوركينا فاسو
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 01 فبراير 2017


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا الغابون 2017، أن هناك أمرا جديدا يطبق لأول مرة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية وخاصة في مدينة ليبروفيل، وذلك بسبب حالة الطقس من حرارة ورطوبة، حيث قد يتم السماح بفترة راحة بسيطة للفرق للارتواء تسمى cooling break، إلا أن هذا القرار قد يؤخذ أثناء المباراة حسب حالة الجو.

وطبقا للمنسق العام، فإن طبيب "الكاف" يقوم قبل المباراة بقياس درجة حرارة الجو والرطوبة قبل وأثناء المباراة، وأنه إذا ارتفعت الدرجة عن 32 درجة مئوية فيقوم الطبيب بإبلاغ المنسق العام، الذى يقوم بإبلاغ الحكم ويتم إيقاف المباراة بعد مرور 30 دقيقة من الشوط لكي يرتاح اللاعبين ويشربوا المياه لمدة 3 دقائق، ويسمح بهذا الإجراء مرتين فقط مرة واحدة فى كل شوط وعند الضرورة.

وطبقا للمباريات السابقة في المجموعة فلم يتم اتخاذ هذا الإجراء حتى الآن في أي مباراة، حيث إن درجة الحرارة لم تتعد 32 درجة مئوية، جاء ذلك خلال الاجتماع الفني للمباراة.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info