للمرة السادسة في أسبوع واحد: احباط تهريب أدوية باهضة الثمن الى ليبيا، وصيدليات متهمة في العملية!











للمرة السادسة في هذا الأسبوع، أحبطت ظهر اليوم السبت وحدات مكتب ديوانة رأس جدير ببن قردان من ولاية مدنين تهريب كمية من الأدوية كانت مخبأة في هيكل سيارة ليبية على ملك مواطن ليبي متوجهة من تونس الى ليبيا وفق ما أفاد به مصدر ديواني لـالجمهورية.

وأوضح مصدرنا أن الأدوية البالغ قيمتها نحو 10 الاف دينار مفقودة حاليا في ليبيا وأسعارها باهضة وهو ما يدفع بالمهربين الى استغلال الظرف واقتنائها من تونس غاية بيعها في ليبيا.

هذا وتم ايداع المحجوز والسيارة لدى المصالح المعنية وتحرير محضر في الغرض والابقاء على صاحبها في حالة سراح الى حين استكمال الاجراءات.

وتكررت في الاونة الأخيرة محاولات تهريب للادوية المصنفة غير المخدرة وفق مصدرنا الذي كشف عن تورط عدد من الصيدليات التونسية في التهريب مازالت قيد البحث. 

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles