مهزلة غير مسبوقة في تاريخ النادي: جمعية أريانة تستنجد بعدل تنفيذ قبل رحلة جربة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 01 فبراير 2017

تعقّدت الأوضاع بشكل غير مسبوق في كواليس جمعية أريانة قبل رحلة فريق الأكابر نهاية الأسبوع الفارط الى جربة لمواجهة جمعية المكان لحساب الجولة الرابعة ايابا من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.
وازاء هذا الطارىء غير المتوقع من قبل هيئة منير بن رمضان والتي فوجئت بغياب جماعي لقرابة 15
لاعبا عن الموعد المفترض لرحلة جربة فان الهيئة والاطار الفني بقيادة حسان القابسي استنجدوا بلاعبي صنفي النخبة والأواسط في أخر لحظة..واستبسلوا في الدفاع عن لوني جمعية عاصمة الورود رغم الهزيمة بهدف لصفر.
وفي ردة فعل أولى فقد استقدمت هيئة بن رمضان عدل تنفيذ لتدوين تغيّب اللاعبين بعد مهزلة وتجاوز غير مسبوق في تاريخ النادي..فيما يصرّ “المضربون عن رحلة جربة” على مزيد التصعيد بدعوى عدم تسلّم مستحقاتهم وهذا ما كان سببا في بداية انفراط العقد خلال الميركاتو الشتوي الذي شهد رحيل اللاعب نصر الله الى اتحاد تطاوين..والثنائي بولبابة السعفي وسامي النوالي الى اتحاد سليانة.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info