في يوم الحب، هؤلاء النجوم تزوّجوا معجباتهم
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 فبراير 2017

لكل نجم أو نجمة قاعدة جماهيرية تتمثّل بعدد من المعجبين والمعجبات، ورغم أن هناك علاقة متميزة تجمع بين النجم ومعجبيه في زمن العالم الافتراضي لما تحمله من ميزة للتواصل الإلكتروني بين المشاهير ومتتبعي الصفحات الرسمية الخاصة بهم، قلائل هم النجوم الذين تطوّرت علاقاتهم بإحدى المعجبات فوصلت إلى حد الزواج، ولمناسبة يوم الحب رصدت “نواعم” أبرز علاقات الحب والزواج بين بعض المشاهير العرب الذين ارتبطوا بإحدى المعجبات.

رامي أحبّ داليدا المعجبة به 

البوب ستار رامي عياش المتزوج بمصمّمة الأزياء داليدا عياش، كانت داليدا من أشد معجباته حينما التقيا على العشاء في منزل لدى صديق مشترك بينهما ألا وهو الملحّن سليم عساف، وحينها أخبر سليم صديقه رامي بأنّ هناك فتاة معجبة به وهي داليدا فظن عياش أنها كأي معجبة أخرى لكن ما إن رآها حتى شعر بإحساس جعله ينجذب إليها قبل أن يتحول هذا الإعجاب الى حب فزواج وأنجبا خلال العام المنصرم مولودهما الأول رام.

باسل سأل معجبته عن الشامة وأحبّ ذكاءها 

الممثل باسل خياط تزوج إحدى معجباته وهي السيدة ناهد زيدان بعدما التقى بها صدفة وعبّرت عن مدى إعجابها بفنّه وحينها سألها باسل عن الشامة على وجنتها هل هي حقيقية أم لا، ولفتته بجمالها وذكائها فتطورت تلك المشاعر لتصل إلى حد الارتباط الرسمي، وهما اليوم متزوّجان ولديهما طفل يُدعى شمس.

حماقي أحبّ معجبته فتزوّجها

النجم محمد حماقي التقى بزوجته لأول مرة في معرض داخل الفيلا الخاصة بأهل زوجته قبل إرتباطهما ومنذ ذاك اللقاء اشتعلت نيران الحب في فؤاديْهما ليتزوجا، وزوجة حماقي كانت إحدى معجباته، وللمفارقة فإنهما انفصلا حيث تمّ الطلاق لفترة وجيزة قبل أن يعودا مجدّداً معاً.

تامر وزوجته المُعجبة به

النجم تامر حسني أيضاً تزوج إحدى معجباته وهي الفنانة بسمة بوسيل التي عرفها الجمهور في إحدى مواسم برنامج ستار أكاديمي، وكانا قد التقيا للمرة الأولى في إحدى الحفلات الغنائية، وقد أشيع العديد من الأخبار حول طلاقهما إلا أنه تبيّن دائماً أن تلك الأقاويل ما هي سوى شائعات، وقد رُزقا بطفلتين.

هكذا تعرّف ملحم على زوجته المعجبة!

ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين تعرّف إلى زوجته “تماني” بطريقة غير مألوفة حيث إنها إحدى معجباته وقد طلبت من والدها، وهو نائب الرئيس اليمني السابق علي سالم البيض، أن يدعو ملحم لإحياء سهرة عيد ميلادها، وبذلك كان لقاؤه بزوجته من خلال عيد مولدها الذي أحياه دون أن تربطه بها أيّ معرفة بناءً على دعوة تلقاها من عائلتها، وبعدها حين زارت وأسرتها لبنان دعاها إلى الغداء فزاد إعجابه بها وتكلّل بالزواج حيث عُقد القران في سنة 2008.

وكان زواج ملحم زين بابنة علي سالم البيض قد أثار جدلاً كبيراً بسبب حفلة الزفاف الأسطورية التي أقيمت في بيروت والتي أُنفق فيها ملايين الدولارات بحضور حشد كبير من الشخصيات الفنية والاجتماعية والسياسية.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info