شاه الغاز يقضي على سفيان وزوجته نادرة وابنهما حبيب

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الغاز يقضي على سفيان وزوجته نادرة وابنهما حبيب / Video Streaming

اهتزت منطقة ظهر الكدية بمدينة بنزرت مؤخرا إثر وقوع حادثة اودت بحياة عائلة تتكون من 3 أفراد زوج يدعى سفيان (47 سنة) وزوجته نادرة (31 سنة) وابنهما حبيب (3 سنوات) بسبب تسرب الغاز في كل غرف المنزل..

أخبار الجمهورية زارت عائلة الضحايا وكان لنا لقاء مع أفراد عائلة الزوجة الهالكة حيث روت علينا السيدة سعاد خالة الهالكة تفاصيل الواقعة قائلة: “ليلة الواقعة جمعتنا سهرة بحضور أفراد العائلتين في منزلي ثمّ أثناء السهرة نهضت نادرة بسرعة وودعتنا بكلمة الوداع إلى الأبد حيث قالت: “سأعود لمنزلي حالا لغاية تحميم ابني حبيب”. ثم غادرت رفقة زوجها سفيان وابنها في اتجاه منزلهم المجاور لنا.. الى حدود الساعة الرابعة بعد الزوال من اليوم التالي لم نعلم بأي مكروه..  ثمّ عندما كان شقيق نادرة ويدعى بشير مارا امام منزل صهره، لاحظ باب المنزل مغلقا مع تسرّب الماء من تحت الباب الرئيسي للمنزل فاستغرب في الأمر، ولما عمد لفتح الباب فوجئ بشقيقته نادرة جثة هامدة داخل المطبخ وابنها الحبيب ملقى في غرفة الجلوس وزوجها ملقى بالدوش جثة هامدة”..

وأمام هول الفاجعة، أطلق بشير صيحة استغاثة طالبا النجدة من الأجوار وبحضور كل الأجوار والأمن والسلط القضائية تمت المعاينة الميدانية وتمّ نقل جثث الضحايا الى المستشفى لعرضهم على الطبيب الشرعي لغاية التشريح والكشف عن كيفية الوفاة وأسبابها.

وقد تعهدت السلط القضائية بفتح بحث تحقيقي في الغرض في انتظار استكمال تقرير الطب الشرعي. رحم الله المفقودين برحمته الواسعة وأسكنهم فراديس جنانه.

متابعة: نورالدين البجاوي

المصدر: الجمهورية