صواريخ من مصر وقذائف من سوريا وجيش العدو يرد... ما الذي يجري على حدود الأراضي المحتلة؟!


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أعلنت وسائل إعلام العدو، أن جيش الإحتلال الإسرائيلي، قام بقصف موقعاً للجيش السوري في هضبة الجولان، بعد سقوط قذيفة في المنطقة المحتلة من الجولان، بحسب زعمهم. في حين لم يصدر حتى الآن اي توضيح من الجانب السوري

وبالتزامن أعلن المتحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي، افيخاي ادرعي، أن عدة صواريخ اطلقت باتجاه مدينة إيلات من الاراضي المصرية دون وقوع إصابات أو أضرار.

وزعم ادرعي، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير: "أن منظومة القبة الحديدية قامت باعتراض الصواريخ بنجاح".

ونشر "الإعلام الحربي" مقطع مصور في الأراضي المحتلة، يظهر حالة الذعر التي رافقت حادثة اطلاق الصواريخ من سيناء بإتجاه إيلات، متحدثاً عن إخلاء احد الفنادق تحسباً.
الجديد

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles