قتلها بضربة مطرقة على رأسها: قاتل والدته يدلي باِعترافات صادمة للغاية











أقدم شاب ثلاثينيٌ في منطقة بن قردان اليوم الأحد 12 فيفري 2017 ، على ضرب أمّه على مستوى الرأس بواسطة مطرقة كبيرة الحجم حيث أرداها قتيلة على عين المكان. 

 وفي هذا الإطار، كشف “آخر خبر” عن اعترافات قاتل والدته الأوّلية، فقد أكّد أنّه استغل فرصة خروج شقيقته للاِستنجاد بجيرانهم إثر مشاجرة جدّت بينه وبين والدته لينهال على رأس أمه بمطرقة.

 وأشار القاتل أنّه قام بقراءة القرآن في ساحة المنزل بعد أن قتل والدته، كما أنّه أخبر من حوله أنّه قتل جنيّة و لم يقتل أمّه، ثم غادر المنزل وقرّر تسليم نفسه.

 وبيّن ذات المصدر أنّ الجاني متحصّل على شهادة جامعية وأصبح يعاني في الفترة الأخيرة من اضطرابات نفسية كبيرة، حيث تمّ نقله إلى مستشفى الأمراض العقليّة بتونس في مناسبتين.

 وللإشارة فقد تعهّد قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمدنين بالأبحاث.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles