تنشط بين الجزائر وتونس / القبض على خمسة إسرائيليّين ضمن شبكة للإتّجار بالأعضاء

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشفت المديريّة العامّة للأمن الوطني بالجزائر عن إلقاء القبض على خمسة إسرائيليّين في وهران بتهمة الإنتماء إلى شبكة التجارة بالأعضاء الدوليّة غير القانونيّة الناشطة بين الجزائر وتونس.

وقالت صحيفة المرصد الجزائري نقلا عن موقع " Awdnews " الفرنسي يوم 30 جانفي، إنّ مديريّة الأمن بوهران تمكّنت من تفكيك جزء من الشبكة الدوليّة في التجارة بالأعضاء والزرع غير المشروعة في حين تمّ إعتقال المجرمين الإسرائيليّين في مدينة وهران الجزائريّة في عملية نوعية.


وأضافت الصّحيفة أنّ المديريّة العامّة للأمن الوطني كشفت أنّ أفراد العصابة قد حقّقوا أرباحا من خلال الإنخراط "في عشرات المناسبات" في الإتجار بالأعضاء بين عامي 2013 و 2016.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles