الطاهر بن حسين يكشف عن هوية شخص كان يرسل أرشيف استخباراتي لعلي العريض!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 فبراير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكد الناشط السياسي الطاهر بن حسين اليوم الخميس 9 فيفري 2017 على موجات إذاعة “جوهر أف أم”، أن النهضة والإخوان لو كانوا قد تغيروا فعلا لكانوا ساهموا في كشف عدة قضايا مرت مرور الكرام وأهمها ملف شخص يدعى مصطفى خذر صاحب مدرسة تعليم سياقة ببن عروس.
وكشف بن حسين أن الأمن كشف بالصدفة أطنانا من أرشيف الاستخبارات والأمن الوطني بحوزة هذا الرجل وقائمة تتضمن 435 اسم لضباط جيش وأمنيين و مراسلات قام بتوجيهها لعلي العريض الذي كان انذاك وزيرا للداخلية يأمره فيها بتعيين هذا وذاك في مناصب مختلفة وتقارير يومية يعطيها للأمن وأسماء مسؤولين من النهضة وغيرهم.

كما تم العثور على توصية خطية من الرجل باجتياز الحدود مع مرافقة شخصية لأحد المتورطين في اغتيال محمد البراهمي .
وأوضح أن هذا الشخص مثل أمام القضاء وتم تبرئة كل الأشخاص المذكورين والذين كان يتعامل معهم وحوكم ب5 سنوات فقط بتهمة اختلاس أرشيف وطني معتبرا هذا التعامل مع القضية ضحك على الذقون ونقطة سوداء في تاريخ تونس حسب قوله.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info