سامي الطرابلسي : الخطر مازال يتهددنا

اعتبر التونسي سامي الطرابلسي، مدرب فريق الكرة بنادي السيلية القطري، أن خطر الهبوط يهدد 9 فرق بالدوري، مشيراً إلى أن الدوري مضغوظ ومعظم الفرق التي تحتل المراكز من السادس حتى الرابع عشر مهددة.
وقال الطرابلسي، في المؤتمر الصحفي عقب تعادل السيلية والجيش، مساء امس “سنحاول الحصول على أكبر عدد من النقاط للابتعاد عن دائرة الخطر حتى تقل معها الضغوط”.
وأوضح مدرب السيلية “الحصول على نقطة أمام الجيش أمر جيد، لأن المباراة لم تكن سيئة وأتيحت لنا 3 فرص حقيقية من انفرادات تامة كان من الممكن أن نحسم الفوز بها، لكن نجح الجيش من خطأ في التمركز أن يحقق الهدف ويحصد نقطة التعادل”.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles