زهير المغزاوي يتهم النهضة بفبركة “إشاعة” دعم التيار الشعبي لكتيبة الشهيد البراهمي المقاتلة مع بشار الاسد











اتهمت الجبهة الشعبية وتحديدا التيار الشعبي بدعم كتيبة الشهيد البراهمي التونسية المقاتلة مع بشار الاسد في سوريا، وفي هذا الاطار أكد زهير المغزاوي ان حركة النهضة وراء هذه الاشاعات الخاصة بعلاقة التيار الشعبي والجبهة الشعبية بالمقاتلين مع بشار الاسد وبالاحرى ما يطلق عليهم اسم الحرس القومي..

واضاف في تصريح له لجريدة الصريح الصادرة في عدد اليوم الخميس ان الاتهامات التي وجهتها حركة النهضة لهم على حد تعبيره كانت من اجل اخفاء بقية الجرائم الحاصلة، قائلا “نريد بدورنا فتح تحقيق ونحن متمسكون بهذا التحقيق لكشف الحقائق لاننا نريد ان نعرف من وقف وراء تسفير الارهابيين لداعش ومن شجع والقى خطبا في المساجد للتشجيع على القتال في سوريا مع التنظيمات الارهابية..

 

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles