يعرض غدا على مجلس النواب: تعديل وزاري في مصر

نشرت صحيفة “البوابة” الإلكترونية المصرية، خبراً قالت فيه إنها تمكنت من الحصول على الأسماء المرشحة في التعديل الوزاري الجديد في مصر، والتي من المفترض عرضها على مجلس النواب المصري غدا لمناقشتها خلال الجلسة العامة.
وكشفت الصحيفة أن التعديل الوزاري الجديد يشمل كلا من: معوض الخولي وزيرا للتعليم العالي، وهشام الشريف وزيرا للتنمية المحلية، وشيرين الشربيني وزيرا للتخطيط، وأيمن عباس وزيرا للشئون القانونية، وعلي مصيلحي وزيرا للاستثمار والاقتصاد.
وفي السياق ذاته، قالت مصادر لوكالة “رويترز” إن التعديل الوزاري في مصر سيشمل ما لا يقل عن 8 وزراء بينهم وزيرا الاستثمار والزراعة.

المصدر: الشروق

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles