الكشف عن العدد الحقيقي لقتلى عمليات إطلاق نار في مرسيليا بفرنسا

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قتل شخصان وأصيب آخر في عمليات إطلاق نار منفصلة ليلة البارحة في منطقة "Bouches des Rhone" في مرسيليا بفرنسا، حسب ما أورده موقع "Fdesouche" الفرنسي صباح اليوم الجمعة 17 فيفري.

وإستنادا الى المصدر ذاته فقد جدت في حدود الساعة الحادية عشر من ليلة البارحة عملية مطاردة على الطريق السريع بمرسيليا نفذتها سيارتان مجهولتان لسيارة صغيرة سودان وأثناء المطاردة قام أحد راكبي السيارتان بإخراج سلاح من نوع كلاشينكوف وأطلق النار على السيارة المطاردة مما تسبب في إشتعالها وإصابة سائقها ووفاته على عين المكان.

كما لقي شاب مصرعه بعد إصابته بـ 6 عيارات نارية في مشارف المدينة، وترجح السلطات الفرنسية أن تكون العملية تصفية حسابات بينه وبين مجهولين.

الحادثة الثالية جدّت في مستوى الدائرة 13 شمالي مرسيليا تقريبا بالتزامن مع الحادثتين السابقتين، حيث تعرض شخص لطلق ناري أصابه في مستوى ذراعه ولازالت أسباب الحادثة مجهولة وفقا للموقع نفسه

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles