فظيع / طبربة : طفل يستدرج طفلا آخر وهذا ما فعله به..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تعهدت فرقة الشرطة العدلية بطبربة بالبحث في جريمة اعتداء بالفاحشة ارتكبها طفل يبلغ من العمر 17 سنة ضد طفل يبلغ من العمر 11 سنة .

و تعود أطوار القضية إلى الأيام الأخيرة عندما تقدّمت إمرأة بشكاية مفادها أن إبنها تعكرت حالته النفسية و احتجز نفسه في غرفته لأكثر من أسبوع، و باستفساره عن الأسباب أكد أن إبن جيرانهم قام باستدراجه لمكان بعيد عن الأنظار و اعتدى عليه بالعنف ثم قام بالاعتداء عليه بالفاحشة و هدّده بإعتراض طريقه في صورة أبلغ عن الحادثة .

وقد تكفلت الجهات الأمنية بالتحقيق و تم إرسال الطفل لطبيب نفسي بمستشفى شارل نيكول في انتظار صدور قرار الطب الشرعي لإثبات حالة الاعتداء .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles