شاه جربة: أنصار الترويكا يتظاهرون أمام مطعم لإجبار مالكه التونسي اليهودي على غلقه

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / جربة: أنصار الترويكا يتظاهرون أمام مطعم لإجبار مالكه التونسي اليهودي على غلقه / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قام عدد من أهالي وتجار مدينة حومة السوق بجربة صباح الخميس بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مطعم الأوسكار وسط المدينة للمطالبة باغلاقه بدعوى رفضهم لبيع الخمر وسط مدينتهم وتسببه في مشاكل أخلاقية.
وعبر صاحب المطعم بيتان آري عن اسفه لمثل هذه التصرفات التي تستهدف الاقليات في تونس واكد أن المحتجين هم من أنصار الترويكا والمتطرفين والمعادين لليهود.

وشدد في تصريح لموقع “الجريدة” على أن مطعمه يعد من أحسن المطاعم في تونس ويعمل في إطار القانون الجاري العمل به وهو يملك رخصة لبيع الخمر شأنه شأن قرابة 20 مطعما وحانة في حومة السوق.
وبخصوص ما اشيع حول التجاوزات الأخلاقية في هذا المطعم رد آري أن المطعم يبعد قرابة 100 متر عن مركز الشرطة ولم يتم تدوين محضر واحد ضده بخصوص تجاوز أو عراك كما ان مطعمه حائز على شهادة شكر من وزارة السياحة تقديرا لخدماته المقدمة للزبائن.
واعتبر أن هذا التصرف من شأنه أن يضرب الموسم السياحي في جزيرة جربة خصوصا مع اقتراب موسم الحج إلى الغريبة. كما طالب بضرورة أن تتحمل الدولة مسؤوليتها في هذا الشأن وأن تحميه باعتباره أولا مواطن تونسي له نفس الحقوق وباعتباره مالكا لمؤسسة سياحية.
وختم قائلا: يجب وقف نزيف الكره الذي يستهدف اليهود فهم مواطنون تونسيون لهم نفس الحقوق والواجبات”